نكشة راس

اذهب الى الأسفل

نكشة راس

مُساهمة من طرف anas hawatmeh في 24/1/2009, 1:17 am

قرد محبوس بقفص شافك بره
قال يلعن اخت الواسطة
--------------
المبرد 3اواع
مبرد ناعم
مبرد خشن
مبرد وجهك
-----------
السطوح 3انواع
سطح خشن
سطح ناعم
سطح يسطحك
-----------
انت انسان جميل
وحبوب
ووسيم
ودمك عسل
اوه اسف غلطان بالرقم
-------------
1
2
3
لقد بدا سباق الحمير
فنطلق ايها البطل
---------------
انت اغلى حبيب
ومن نفسي وقلبي قريب
ملامح ضحكتك
تذكرني بهندي ببيع حليب
---------------------
يلي دمك عسل
قلبك سكر
كلامك مربى
حبك قشطة
من اي سوبرماركت امك جايبيتك
--------------------
يعاني الاردن من 3 مشاكل
الفقر
البطاله
اشكالك هلحاملة الخلوي
----------------------
بقول المثل قرصة عقرب
احسن من انك تستنى
مسج من واحد اجرب
----------------------
طلبت ماء اعطوني بحر طلبت
شجرة اعطوني غابة
طلبت معتوه اعطوني رقمك
----------------------
رجع المبايل لمكانه و اثقل
مش كل ما تسمع رنة المبايل
بتنط زي الاهبل
-----------------------
a
b
c
d
e
f
g
h
i
j
k
l
m
n
o
p
q
r
s
t
u
v
w
x
y
z
شاطر روح نام
-----------------
لو الناس تلبس على قد فهمها
لكنا لبسنا شرتات
وانت الله يستر عليك
------------------
صوتك مثل المطر
ووجهك مثل القمر
واذ ضحكت احس فيك جنون البقر
-----------------------
ابتسم
ابتسم اكثر
ابتسم اكثر شوي
الله لا يحرمك من الهبل
---------------------
مراحل نمو(تضع اي جنسية تريدها )
طفل نكد
مراهق عرص
شاب سرسري
ختيار خراط
(اسف اذا جرحت شعور حدى)
---------------------
كلك ادب
كلك ذوق
كلك حنية
كلك جمال
كلك اخلاق
كلك لقمة ونام
----------------------
في حمار تعلم الاحرف
بعدين الكتابة
وهسع مشاءالله عم يقرا الرسالة
-----------------------
اشوف القمر تزداد فرحتنا
اشوف النجوم تكبر ونستنا
اشوف وجهك اتذكر شغالتنا
-----------------------
دورت على ساعة سودة اشتريها
ما لقيت اسود من الساعة
الي عرفتك فيها
anas hawatmeh
anas hawatmeh
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
العمر : 29
مكان الاقامة : aqaba
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف Amanie Khlifat في 25/1/2009, 4:38 pm

نكشت راسك علينا .......... لا تعيدها
Amanie Khlifat
Amanie Khlifat
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 317
العمر : 27
مكان الاقامة : petra-jordan
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف جوليت في 25/1/2009, 7:01 pm

على فكرة لازم تكثرو من الاشياء الي بتبصط القلب
لانو بصراحة شايفة المنتدى بلش يقلب على حزن
جوليت
جوليت

انثى
عدد الرسائل : 49
العمر : 27
مكان الاقامة : aqaba
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف الكركي999 في 26/1/2009, 12:04 am

حلوه بس اتمنى ما تنعاد
الكركي999
الكركي999
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 106
مكان الاقامة : العقبه
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف monteceto في 26/1/2009, 8:45 am

هي مش حلوة ولا تنعاد


super manager hamzah
monteceto
monteceto

ذكر
عدد الرسائل : 366
العمر : 29
الموقع : monteceto.ba7r.org
مكان الاقامة : aqaba
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف anas hawatmeh في 26/1/2009, 12:39 pm

الله يسامحكم
انا ما قصدي انكش راسي عليكوا
كان قصدي اشاركم في الضحكة
اعتذر
anas hawatmeh
anas hawatmeh
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
العمر : 29
مكان الاقامة : aqaba
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكشة راس

مُساهمة من طرف 3mro derar في 29/1/2009, 3:29 pm

إعتذار مقبول لكن متأخر
3mro derar
3mro derar

ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 30
مكان الاقامة : aqaba
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى